5 مشروبات تذكرنا بطفولتنا في الإمارات العربية المتحدة

كل منا لديه لحظات مميزة في طفولته، ولكن من اللحظات الجميلة التي تجمع بين طفولة أغلب الأشخاص هي عندما كنا نطلب من أهالينا بضع نقود لشراء الحلويات والمشروبات من السوبرماركت أو ما يعرف ب “الدكان”. جمعنا لكم أشهر 5 مشروبات تذكرنا بطفولتنا في الإمارات.

Rani راني

مجرد سماع شراب “راني” ، نتذكر طعم حبات اللب بنكهاته المختلفة في فمنا. فلقد كان لطعمه مذاقاً خاصاً يجعلنا نشتريه باستمرار، وبالأخص نكهة البرتقال. ويعود الفضل لشركة العوجان التي أسست راني وذلك عندما ذهب رئيسها في رحلة إلى اليابان وتذوق مشروب يوسفي واستوحى طعم راني منه. وأفضل ما في ذلك وصول الشراب إلى الإمارات وجعله واحدة من أهم ذكريات الطفولة!

Barbican الباربيكان

 

شراب باربيكان هو الشراب الذي كنا نعتقد في صغرنا أنه عند شرائه من السوبرماركت أو الدكان سنكون أطفال رائعين ووميزين عن غيرنا. فكان فريد من نوعه حيث جمع نكهات مختلفة مع الشعير ليعطينا مشروباً أكثر برودة من المشروبات الغازية. ومن النكهات التي كانت موجودة، هي التوت والأناناس والتفاح والعنب والفراولة.

Oronamin C اورنامين سي

دقائق طويلة ونظرات تملؤها الحيرة تنتابنا عند الوقوف بجانب آلة بيع المشروبات والحلوى، ولكن في اللحظة التي نلمح بها المشروب الياباني اورنامين سي في الآلة لا ننظر إلى غيره، فلقد كان المفضل لدى الجميع.

Vimto فيمتو

 

لا ندري ما الذي يمكن أن يربط شراب معين مع شهر رمضان، ولكن لا يمكننا نكران حقيقة ارتباط الفيمتو بشهر رمضان المبارك. تتعدد الخيارات أمامنا في السوبرماركت، ولكن يبقى خيار الفيمتو الأمثل لنا عند تجمع العائلة على إفطار مائدة رمضان، وتبقى له النكهة المميزة عند شرابه مع الأحبة.

Shani شاني

 

هل احترت يوماً ما بين شراء شراب غازي أو عصير معين لنكهة الفراولة؟ هل شعرت أنك تريد مزيجاً من الاثنين معاً لترضي ما تشتهيه نفسك؟ إذن خيار شراب شاني هو الأمثل لك، كونه يجمع بين الاثنين ويتمتع بطعم لذيذ للغاية.

GIVE IT A SHARE
WRITTEN BY :

Omaya Michelle

  • Eclectic soul
  • Staying Mindful
  • Ardently Artistic